اقتصاد

اتحاد أرباب العمل الموريتانيين يتضامن مع الصين إثر انتشار وباء كورونا

أدى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رفقة عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد اليوم الخميس بزيارة للسفارة الصينية بنواكشوط تضامنا مع الشعب الصيني وقيادته إثر انتشار وباء الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كرونا الجديد .

وأكد الرئيس محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين بالمناسبة وقوف هيئته مع جمهورية الصين الشعبية في هذه المحنة وتقديم أصدق مشاعر المواسات لأسر الضحايا والتمنيات بالشفاء العاجل لكافة المصابين .

وقال إن حضور الاتحاد اليوم يمثل تجليا من تجليات الدعم الكبير الذي تحظى به الصين لدى الفاعلين الاقتصاديين في القطاع الخاص لما تمثله من شريك تجاري حيوي وسوق اقتصادية مزدهرة وآمنة .

وعبر عن إعجاب وتثمين الاتحاد بالجهود التي بذلتها جمهورية الصين الشعبية من أجل حماية الصحة العمومية ومحاربة هذا الفيروس الفتاك بالتعاون والتنسيق الكامل مع المجتمع الدولي .

وأعرب عن ثقته في أن الحكومة الصينية تمتلك الثقة والعزيمة والقدرة على الانتصار في هذه المعركة .

وبدوره السفير الصيني بموريتانيا  ازهاو جانغو فقد اعرب عن شكره لهذه المبادرة التى تدخل ضمن نشاطات التضامن التى قدمها الشعب الموريتاني وقيادته لجمهورية الصين الشعبية فى هذه الافة .

واستعرض  السفير وضعية المرض فى بلاده واصفا اياها بالمستقرة مقارنا فى هذا السياق بين ارقام المصابين وعدد سكان الصين البالغ حوالي مليار ونصف نسمة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق