اقتصاد

رئيس اتحاد أرباب العمل و السفير التايلاندي بموريتانيا يستعرضان سبل تعزيز التعاون و فرص الاستثمار بين رجال اعمال البلدين 

استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد  اليوم بمكتبه دارم بونتهام ، سفير مملكة تايلاند الجديد لدى موريتانيا  و المقيم في الرباط.

واستعرض الطرفان خلال اللقاء فرص التعاون بين هيئات ارباب العمل الموريتانيين والتايلانديين وسبل تعزير فرص الاستثمار بالبلدين

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الاعمال والاستثمار والتي كان من اهمها الاعلان عن تاسيس المجلس الاعلي للاستثمار بموريتانيا .

و و جه السفير التايلاندي خلال اللقاء دعوة لرجال الاعمال الموريتانيين لزيارة بلاده قصد التباحث مع نظرائهم وعرض فرص الاستثمار الموريتانية بما يكفل تعزيزالتعاون بين اربا ب العمل بين البلدين .

و من جهته اعرب رئيس ارباب العمل عن سعادته بتلبية الدعوة حرص الاتحاد علي تعزيز أواصر التعاون مع نظرائهم التايلانديين بما يكفل المزيد من التكامل والتعاون الاقتصادي ويضمن اطلاع رجال الاعمال علي الفرص الاستثمارية الكبيرة بموريتانيا والتحسينات النوعية التي شهدها مناخ الاعمال والاستثمار بموريتانيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق